خوفا من عدوى كورونا.. فتاة ترتدى زى فرس النهر لمعانقة والدتها.. فيديو وصور[فهمنى نيوز]

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

[فهمنى نيوز]


حاولت فتاة أكثر من مرة معانقة والدتها المتواجدة في دار المسنين في مدينة ستيفنس سيتي، ولاية فيرجينيا الأمريكية، لكنها لم تستطع بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في أمريكا، لكنها ابتكرت طريقة آمنة تقليدية لمعانقتها هذه المرة.



ذهبت الفتاة الأمريكية نيك نيك إلى والدتها بوليرجاك لينيا بينتز في دار المسنين، مرتدية زي فرس النهر القابل للنفخ كإجراء احترازي من فيروس كورونا المستجد، حيث قالت المرأة العجوز حين رؤية ابنتها، “كم هذا رائع”.

فتاة تلتقي والدتها
فتاة تلتقي والدتها


 


وتوصل الموظفون في دار المسنين إلى فكرة السماح للأقارب الذين يرتدون بدلات قابلة للنفخ بمقابلة آبائهم وأمهاتهم حتى يتجنبوا احتمال انتقال الفيروس التاجي، حيث أشار مصور الفيديو، إلى أن موظفي دار المسنين سمحوا للأقارب بالعناق عن طريق ارتداء بدلات معقمة، بحسب “ديلي ميل”.


 


وحينما رأت الأم ابنتها صرخت بالقرب من الباب الأمامي عقب خروجها من دار المسنين، قائلة: “يا إلهي ، هذا رائع جدًا” ، بينما عناقتها ابنتها في مشهد مؤثر للغاية.


 


وقال نيك بوليرجاك، الذي نشر مقطع الفيديو على تويتر إن “دار المسنين تسمح لأفراد الأسرة باحتضان بعضهم البعض في هذه البدلات المعقمة”.

فتاة ترتدي زي فرس النهر لمعانقة والدتها
فتاة ترتدي زي فرس النهر لمعانقة والدتها


 


وسجلت ولاية فرجينيا 31247 حالة إصابة بالفيروس التاجي، فيما تسبب فيروس كورونا المستجد في قتل نحو 1040 حالة، بينما تعمل أغلب كبرى شركات حول العالم على ابتكار أدوات من شأنها منع انتشار فيروس كورونا المستجد بين المسافرين، الأمر الذي دفع مواطنة كندية لابتكار وسيلة لمعانقة والدتها المسنة.


 

[فهمنى نيوز]

‫0 تعليق

اترك تعليقاً